5 علامات من فوز الأهلي علي فيتا كلوب
    منذ 4 شهر
    0
    مشاركة
    0
    تعليق
    163
    مشاهدة

    1- الأهلي يحقق انجازا ابتعد عنه لأربع سنوات:

    حيث ان فوز الأهلي علي فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدفين مقابل لا شيء هو الفوز الاول للنادي الأهلي منذ أربع سنوات في المباراة الافتتاحية  للبطولة الافريقية.

    2- صفقات الأهلي تظهر بمستوي جيد:

    حيث لعب الأهلي بتشكيل يضم حسين الشحات و رمضان صبحي وقد ظهر الاثنان بشكل جيد حيث استطاع حسين الشحات ان يمثل عامل ضغط وخطورة علي لاعبي الفريق الكونغولي. 

    كما ان رمضان صبحي عمل علي اظهار مهاراته الفنية المعروف بها  واستطاع ان يمثل خطورة علي مرمي الفريق الكونغولي واضاع عدة فرص محققة لإحراز الاهداف كان اخرها في الدقائق الاخيرة حيث انطلق بالكرة  نحو المرمي  وراوغ  مدافعين اثنين ثم راوغ الحارس ولكن الكرة ارتطمت بأقدام اللاعبين وخرجت للخارج.

    3- دوامة الاصابات لا تنتهي :

    حيث ان المباراة اسفرت عن خروج مروان محسن للعلاج  ورغم انه  حاول العودة واستكمال المباراة الا انه لم تمضي ثوان الا واضطر اللاعب للخروج في الدقيقة 51  وسط مواساة زملاؤه له  ونزول ناصر ماهر بديلا له .

    4- تألق اللاعبين :

    حيث ان لاعبي الاهلي قد ظهروا بمستوي جيد في معظم اوقات المباراة  مما جعل لهم شكلا في الملعب امام الفريق الذي أوضح للجميع انه ليس بالفريق الضعيف.  

    فقد استطاع محمد هاني ان يوقف خطورة الفريق المنافس من الجبهة اليمين واستطاع علي معلول مساندة رمضان صبحي في الجبهة اليسرى  مما جعلهما يشكلا خطورة علي الجبهة  اليسرى للفريق الكونغولي  والتي شهدت نشاطا اهلاويا من الناحية الهجومية.

    كما ان محمد الشناوي استطاع التعامل مع تسديدات لاعبي الفريق الكونغولي بحذر وانقذ الاهلي من دخول هدفين محققين.

    ولا شك أن ناصر ماهر الذي نزل بديلا في الدقيقة 51 كان له  دور في اعادة النشاط للمباراة  والناحية الهجومية  للنادي الاهلي واستطاع احراز الهدف الاول للنادي الاهلي بعد 8 تمريرات بين لاعبي النادي الاهلي في وسط ملعب الفريق المنافس.

    5- نجاح لاسارتي في خطوته الافريقية الاولي :

    استطاع المدير الفني الجديد للنادي الأهلي  "مارتن لاسارتي Martín Lasarte " ان يحقق الفوز علي فريق فيتا كلوب  في اول مباراة له مع النادي الاهلي علي المستوي الافريقي بهدفين مقابل صفر كما انه  ظهر بتشكيل هجومي وكان الاهلي في معظم وقت المباراة يضغط هجوميا الأمر الذي جعل لاعبي الاهلي يظهرون بشكل جيد رغم التفوق في القدرات البدنية  للاعبي الفريق الكونغولي المنافس.

    6- انسجام الصفقات الجديدة :

    حيث ان المباراة  ظهر فيها الانسجام التام  بين لاعبي الفريق والصفقات الجديدة فقد ظهر رمضان صبحي مع علي معلول في الجبهة اليسرى واستطاع الاثنان تشكيل جبهة هجومية خطيرة تعاون بين كلاهما اسفر عن عدة فرص تهديفية للنادي الاهلي من هذه الجبهة  كما ان حسين الشحات لعب بفدائية  وروح عالية  وعمل علي امداد اللاعبين بالكرات .

    كلمات بحثية :
    انت كمان ممكن تبقى كاتب على موقع راية و صفارة وتعبر عن رأيك وتحصد النقاط سجل الان
    معلومات شخصية