جوارديولا والثأر من كلوب
    منذ 4 شهر
    0
    مشاركة
    0
    تعليق
    123
    مشاهدة

     

    حانت الفرصة للإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي للثأر من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عندما يلتقي به في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 7 أكتوبر الجاري، وسيمثل فوز السيتي على الريدز أهمية كبيرة من أجل الانفراد بصدارة البريميرليج حيث يتساوى الفريقين الآن برصيد 19 نقطة، كما أنها مناسبة لرد الاعتبار بعدما ودع دوري أبطال أوروبا في نصف النهاي الموسم الماضي على يد خصمه.

    ورغم عدم رغبة المدرب الإسباني في حصر مواجهة الفريقين بينه وبين كلوب، عندما أكد أنه لا يلعب ضد المدرب الألماني، لكنه وفريقه يلعبوا ضد ليفربول، مشيرا إلى أنه في بعض الأحيان يخسر وأحيانا أخرى يفوز، وأيضا أحيانا يتوج بالبطولات وأوقات أخرى يخسرها.

    كما أشاد بالمدير الفني للريدز وأنه مدرب رائع، ويحترمه كثيرا ويحترم الطريقة التي تلعب بها فرقه، بالإضافة للطريقة الاستباقية التي يتبعها في الفرق التي يدربها، وفسر بيب وجهة نظيره بأن الأمر لا يتعلق بضرورة هزيمة كلوب، موضحا أن فريقه فعل ذلك بالفوز على ليفربول في الدوري الإنجليزي لكنه خسر في دوري الأبطال.

    وحول المواجهة الهامة بين متصدري الدوري، يرى جوارديولا أن كل مباراة مختلفة عن الآخرى، حيث أن فريقه في دوري الأبطال قدم أداء جيد على ملعب خصمه بالأنفيلد بإستثناء آخر دقائق الشوط الأول، كما أنهم على ملعبهم بالاتحاد قدموا أداء جيد للغاية، مشيرا إلى أنه من غير المهم إن كان خسر, حيث أن ليفربول فريق كبير، وهزموا العديد من الفُرق الموسم الماضي والسيتي ليس الفريق الوحيد الذي خسر أمامهم.

    واستمر في الإشادة بخصمه وأنه أحد أكبر ناديين في إنجلترا مع غريمه الآخر مانشستر يونايتد، لكنه أكد أن السيتزنس يحاولوا أن يصبحوا قريبين منهما.

    وشدد جوارديولا على ضرورة الدفاع بشكل جيد يوم الأحد، لكنه بالطبع نفى أن يصل الحذر من هجوم ليفربول إلى تغيير أسلوب فريقه لأن ذلك سيكون أمرا مملا، حسب تعبيره خاصة أن بيب ليس معتاد على الأسلوب الدفاعي، وأنه يجب أن يلعب السيتي بطريقته المعتادة.





     

     



     

    كلمات بحثية :
    انت كمان ممكن تبقى كاتب على موقع راية و صفارة وتعبر عن رأيك وتحصد النقاط سجل الان
    معلومات شخصية