وفاق سطيف يشعل الحرب النفسية ضد الأهلي المصري  
    منذ 7 شهر
    0
    مشاركة
    0
    تعليق
    106
    مشاهدة

     

    أعلن فريق وفاق سطيف الجزائري الحرب النفسية ضد نظيره الأهلي المصري قبل انطلاق المواجهة الهامة بينهما في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر الجاري على ملعب السلام، وينوي الفريق حسم تأهله لنهائي البطولة في عقر دار الشياطين الحمر بالقاهرة  قبل لقاء الإياب على ملعب ستاد 8 مايو 1945.

    وأعرب وليد صادي المدير الرياضي لفريق وفاق سطيف عن ثقته في قدرات فريقه لتجاوز المارد الأحمر دون التأثر ببعض الغيابات في صفوف فريقه، موضحا أن الجميع متحفز للمباراة الهامة ويسير التحضير لها بشكل جيد، وليس هناك قلق بسبب الغيابات وأن نسور الهضاب قادرون على تعويض أي لاعب.

    وأكد صادي أن هدف سطيف واضح وهو هو التأهل للنهائي الأفريقي من مصر أمام الأهلي وإسعاد جماهير الفريق، ورغم الإشادة بالأهلي المصري  وأنه كبير ومعروف على الساحة الإفريقية والعربية، ولكن فريقه سيكون جاهز بقوة لمواجهته.

    وشدد سمير عيبود مهاجم الفريق على أن الهدف الأساسي له ولزملائه هو الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب سواء التعادل أو الفوز، ويسعوا لإسعاد الجماهير التي حرصت على مساعدتهم، مشيرا إلى أن مستوى فريقه في المباراة هو الذي سيحدد النتيجة، وإذا كان الفريق في يومه يستطيع أن يكون خصما قويا لأي منافس.

    وتحدث بشكل جيد عن الأهلي أيضا بأنه معروف في إفريقيا والوطن العربي، موضحا أهمية أن يؤدي سطيف بشكل مميز ولا ينتظر مستوى الخصم.

    وأكد ميلود ربيعي مدافع الفريق الجزائري على حديث زميله و المدير الرياضي للنادي بأن الهدف هو الحصول على تأشيرة النهائي من مصر، لكنه حذر من صعوبة المباراة وأن فريقه يستعد بكل قوة للأهلي، وكذلك الفريق المصري الذي يستعد بقوة ايضا  لمواجهة ضيفه لأنه فريق قوي، وأن سطيف يستعد بكل قوة وعزيمة للمباراة وكذلك الجهاز الفني.

    وتأهل وفاق سطيف لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي في دور الثمانية، بينما صعد الأهلي المصري  للدور ذاته على حساب حوريا الكيني.










     

    كلمات بحثية :
    انت كمان ممكن تبقى كاتب على موقع راية و صفارة وتعبر عن رأيك وتحصد النقاط سجل الان
    معلومات شخصية