تعرف على المدافع المنتظر في منتخب مصر
    منذ 7 شهر
    0
    مشاركة
    0
    تعليق
    117
    مشاهدة

     

    يسعى جميع اللاعبين عن فرصة الانضمام لصفوف منتخب مصر حتى يصبح أحد نجوم الفراعنة ويمثل بلاده في المسابقات الأفريقية والعالمية، لذلك يقدم كل لاعب أفضل مستوياته مع ناديه حتى يحظى بثقة الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

    وفي هذا الصدد تحدث السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك عن مدافع الفريق محمود علاء وأنه يستحق التواجد في المعسكر المقبل للمنتخب، وأن يكون من العناصر الأساسية حيث يؤدي بشكل جيد ويقدم مستوى مميز، مشيرا إلى أنه يتمتع بالقدرة على إحراز الأهداف وبناء الهجمات بشكل جيد.

    وأوضح جروس أنه يحفز اللاعب دائما على تقديم أفضل ما لديه ليكون من العناصر الأساسية في التشكيل الاساسي للفراعنة خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن الجهاز الفني للمنتخب حريص على متابعته، لافتا إلى أنه بشكل عام يحفز لاعبي الفريق لتقديم أفضل ما لديهم، من أجل الظهور بشكل جيد، وأن تكون لديهم الفرصة للانضمام لصفوف منتخب مصر.

    وأشاد المدرب السويسري بخط الدفاع في الفريق الأبيض وأنه يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين بقيادة محمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد عبدالسلام، ويرى أن الثنائي علاء والونش قدم مباريات أكثر من جيدة، ومن أفضل اللاعبين المتواجدين بالدوري، بجانب عبد الغني وعبد السلام اللذين يعتبران من العناصر الواعدة والتي سوف تحصل على فرصتها.

    ويرى أن أكثر ما يميز علاء والونش هو حرصهما على عدم اهتزاز شباك الفريق بأي أهداف في المباريات بالتعاون مع محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق والذى يقدم مباريات جيدة، خاصة أن هناك تفاهم وتجانس بينه وبين المدافعين.

    وأشار إلى أن خط دفاع الفريق ظهر بشكل جيد خلال المواجهات التي خاضها الفريق حتي الآن، لكن المرحلة المقبلة تتطلب الظهور بشكل مميز، خاصة في الخط الخلفي للفريق لأن الدفاع الجيد والمنظم يساعد على الهجوم وتشكيل ضغط على الأندية المنافسة، ويسعى جروس للفوز على المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري.

    ولم تعلن القائمة المحلية لمنتخب مصر لمواجهة سوازيلاند في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

    كلمات بحثية :
    انت كمان ممكن تبقى كاتب على موقع راية و صفارة وتعبر عن رأيك وتحصد النقاط سجل الان
    معلومات شخصية