ذكريات الابطال (3) , المعركة
    منذ 2 شهر
    0
    مشاركة
    0
    تعليق
    416
    مشاهدة

    " ديربي شبه جزيرة ايبيرية " يبدو ان الفرسان لم يكتفوا .. لا لم يكتفوا برغم معاركهم الشرسة فى البرنابيو حصن اللوس بلانكوس او حتى الفيسنتى كالديرون حصن الروخى بلانكوس 
    هذه المره نقلوا معركتهم مرة اخرى الى السان سيرو بعد ان كانوا نقلوه قبل عامين فى الدالوز 
    ستقام المعركة لا محالة لكن أين .. فى جنة كرة القدم ستقام بدون احد قديسى الجنة على الاقل  ( ميلان و الإنتر ) سيكتفون اليوم بالمشاهدة فقط ، جماهيرهم ستشاهد و الحزن يعتريها .
    ستقام المعركة من ١١ فارس لكل فريق هذه هى تقاليد المعارك الكروية ، اللوس بلانكوس بقيادة زيركسيس (زيدان )و الروخى بلانكوس سيقودهم ليونايدس (سيميونى) ، الغريب ان القائدين قد التقيا قبل سابق و لكن كأحد الفرسان و ليس القادة كما هى هذه المرة ، لكن أين ؟؟ .. هنا !! 
    فى ميلانو زارها زيزو كأحد الغزاة القادمين من تورينو تحديدا مع سيدته العجوز اليوفى ، و كان اللوتشو احد المدافعين عنها مع الإنتر 
    فى النهاية الجنة ستشهد معركة اخرى بين الفريقين ، فهل ستتكرر معركة الدالوز بتفاصيلها ام ان ليونايدس و جنوده سيعيدوا ذكريات اللوتشو فى الجنة قبل ان يخرج منها ،  و ربما زيزو سيكسر عقدة الريال فى السان سيرو حيث لم يفز عبر تاريخه هناك و ربما سيكسر عقدة المدربين الفرنسيين و يفوز بالحادية عشر للميرينجى حيث لم يفز اى مدرب فرنسى بنهائي الابطال .

    هل ستنتصر واقعية زيزو ام جرينتا سيميونى ستمنع تكرار سيناريو ال92.48 .

     لنا المشاهدة و الاستمتاع و عليهم التفكير و إدارة الحرب فى السان سيرو .

    كلمات بحثية :
    انت كمان ممكن تبقى كاتب على موقع راية و صفارة وتعبر عن رأيك وتحصد النقاط سجل الان
    معلومات شخصية